Untitled 1

نادي أسود بيجو    peugeot lions club

العودة   نادي أسود بيجو peugeot lions club > PEUGEOT منتديات بيجو > القسم العام PEUGEOT

القسم العام PEUGEOT يهتم بكل مواضيع ال PEUGEOT بدون تحديد

قديم 24-10-2010, 11:02 AM   #1
PeUjEoT 3o7
أسد فضي

الصورة الرمزية PeUjEoT 3o7

إرسال رسالة عبر MSN إلى PeUjEoT 3o7
PeUjEoT 3o7 غير متواجد حالياً
Lac أخر الاحداث اللي صارت لي السنه اللي راحت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا اول حدث وافرح حدث واحلى حدث ان بالبيد قفل هههههههههههههههههههههههههه

ثاني حدث ضرب علي كرسي الجير بوكس مر ثانيه ورحت وديته وكالة بيجو بالبجرين دخلت الا وحدة امورة استقبلتني طلعت هي حق السيرفس هههههههههههه عيب المهم جلستني بمكتبها
يجيني مدير قسم الصيانه بنفسه بريطاني نسيت اسمه قام يرحب فيني ويسالني ليش جيت عندنا وش فيها الوكاله اللي في الخبر وقلت له القصه قال نرحب فيك وشنو تشرب قلت له ما ابغى اشرب يا ابن الحلا ما ابغى توني شارب شيشة وسادة معدتي ههههههه قال لا تشرب يالليل البلشه قلت له جيب اي شي جاب لي بنفسه عصير وماي ههههههههه المهم جاتني البنت جابت لي ورقه فيها علامات الورنينج اللي صارت لسياره وقالت خلاص خلها عندنا ونتصل عليك قلت لها اوكي توني جاي بتصل على صاحبي اقوله تعالي الوكاله الا تقولي في عندنا مواصلات توصلك اي مكان في منطقه البحرين خلال نص ساعه ويركبوني 407 ويوصلوني للجامعه هههههههه طبعا خليتها عندهم يومين واتصلوا علي وقالولي تعال الشغل اللي سووه تغير كرسي القير بوكس وتشحيم الركب ما ادي ايش يسموها وتعديل بالكمبيوتر و غسيل السياره من داخل ومن برى كلفتني 400 ريال فقط

ثالث حدث ان صارلي حادث في احد تقاطعات الخبر ههههه والله شوفوا هو في فهاوة مني وفي فهاوة من اللي سووا الشوارع هههههه طبعا كنت ماشي باحد التقاطعات وطبعا نظام تقاطعات الخبر وانت ماشي التقاطع الجاي امامك اتجاه السيارات من اليسار والتقاطع اللي بعده اتجاه السياراه يمين ...فا صادفت بتقاطع تجي السياراات من اليمين والتقاطع اللي بعده من اليمين هههههههههههههههههههههههههههههههه لا تضحكون اوص المهم كنت امشي وتعديت التقاطع الاول والحين في مخي ان السيارات من الشمار وانا ماشي على خفيف واطالع شمالي الا لاند كروزر ويصدمني من الزاوية الامامية اليمنى لسياره بصراحه لو مالله ثم الجسر الموجود على الصدام كان دخل بالمكينه بس الجسر من جد من جد قوي قوي قوي ما توقعت كذا طلع صدام راعي الاند كروزر هو اللي علق بالجسر طبعا ترجع تلحيم واتضبط وانكسروا السابورت حق اللمبات الاماميه شغل فيبر ورجع زي الحلاوة الشبك الامامي ماصار فيه شي بس شريت القطعة السوداء البارزة ب130 ريال على ما اضن اوو انكسرت القزازة الامامية لان الكبوت رجع على القزازة وسعرها ب1000 ريال الرفارف ماصار فيهم شي

طبعا يوم صار الحادث جا في بالي التامين انه مخلص له اسبوعين قلت للي صدمني لأني غلطان ميه بالميه قلت له امش للورش ونسعر الجنط واعطيك فلوسه قال يالله مشينا واحناب الطريق قلت هاا خليني اشيك على ورقة التامين لأن انا مأمن سند بلس تبع التعاونية اللي هم يصلحولك السياره لحد 10000 ريال طلعت التامين الا باقي يومين وينتهي قمت اضرب هرنات وقف وقف ههههههههههههههههههههههه قالي ايش فيك قلت امس نرجع لموقع الحادث ونوقف نفس وقفتنا قالي اشفيك قلت التامين بيعوضني ويعوضك قال يالله مشينا ههههههههههههههه والله جات من حظي

طبعا تصليح هذا كله والقطع والحوسه 9500 على كلام التامين وشريت كل شي وصلحته 6000 ريال وصبغت الازياج باللون الابيض كلها ما عدها الشبك الامامي مع النفرتين اللي طالعين لون اسود هههههه و3500 بالجيب هههههههههههههههههههاااااي

الله يبعد عني وعنكم الشر والحوادث والسياره لها سنتين الحين والحمد لله ما طلع شي غير مالوف وماشي فيها الحين 70 الف واجد صح ههههههههههه يالله الحمد لله

حلوة القصه بس شسوي وحشتوني

التوقيع

FaHaD ThE SmiLe :) Of SouL

قديم 24-10-2010, 04:56 PM   #2
اطلق تمسوح
عضو مشارك

الصورة الرمزية اطلق تمسوح

اطلق تمسوح غير متواجد حالياً

هههههااي..

اول شي الحمد لله على السلامه يالغالي..

وانشاء الله اخر حادث ويبعد عنا وعنك الحوادث وعن الغالين..

الا تعال تدرس بالبحرين مي تو ادرس بالبحرين كمان..
بس قولي وين وكالة البيجو عندهم باي منطقه.. ههه عجبني تعاملهم والله وصيانهم مره حلوه..

انا ابي اودي سيارتي بيجو 407 موديل 2006 اسوي لها صيانه فيها شغلات للحين مو عارف ايش فيها..

وتسلم على الموضوع والقصه الخورافيه ههههههه,,

انتظر ردك يالغلا..

احلى تحيه لك.. ^_^

قديم 24-10-2010, 08:52 PM   #3
PeUjEoT 3o7
أسد فضي

هههههههههههههه الله يسلمك حبيبي

انا ادرس بالجامعة العربية المفتوحة وانت وين تدرس ههههه

وكالتهم موجودة في منطقة سترة شارع فيه تقريبا الوكالات كلها هي تجي بنهاية خط سترة يعني وانت راكب جسر سترة تمشي بتجيك اشاره هي تحصلها باخر دوار بتحصل الوكاله لونها ازرق وعلام بيجو جنب وكالة ميتسوبيشي لان وكيلها واحد هو الزياني وديها وبتحمد ربك ان بالبيد قفل مع السودانيين هههههههههههههههههههههه

قديم 24-10-2010, 09:50 PM   #4
بيجو الأناقة الفرنسية
مشرف شباب مكة

الصورة الرمزية بيجو الأناقة الفرنسية

بيجو الأناقة الفرنسية غير متواجد حالياً

أول شيء سلامات و ما تشوف شر ان شاء الله

في الحديد و لا فيك

ثاني شيء طرحك للموضوع بطريقة القصة ممتع

تنفع تكون كاتب لك مستقبل

صدقني

ولا تقطعنا من مواضيعك

التوقيع

قديم 25-10-2010, 01:12 AM   #5
اطلق تمسوح
عضو مشارك

ههههه انا ادرس بجامعة دلمون بشارع المعارض يالغلا...

اها دليت شكلي بروح له الاسبوع الجاي لانو عندي امتحانات حاليا..

تسلم يالغلا وماقصرت.. ^_^

قديم 25-10-2010, 03:38 AM   #6
PeUjEoT 3o7
أسد فضي

ايوااااااااااا يا طلاب ديلمون ههههههههههه الحلو بجامعتكم ان اغلب الكورسات باللغه العربية واحنا كل الكورسات انجليزية بس الحمد لله مشروع تخرجي بداية السنه الجديدة تخيل منزل 20 ساعه بالسمستر الواحد وموادي جافا وسي بلس بلس وماث يعني ما يمديك تحك شعر راسك واذا ما حضرت محاضره وحده ماراح تفهم المحاضرات الجايه لان من المحاضرات مكثفه بالمعلومات ولازم تراجع اول باول ههههههههههههه طلعت من الوظيفه بس علشان اخلص هالبلاوي اللي عندي

بيجو اناقه ياخي انت الوحيد اللي فاهمني بس ما في احد يدعمني هههههههههههههه

وابشر بالمواضيع فديتك

قديم 25-10-2010, 07:51 AM   #7
اطلق تمسوح
عضو مشارك

موفق يالغلا...

وثانكس على المعلومات والموضوع الكوييس..

احلى تحيه.

قديم 25-10-2010, 04:42 PM   #8
اطلق تمسوح
عضو مشارك

الا اخوي بغيت اسالك الفحص عندهم كمبيوتر لفئة 407 كم تكلف..؟!!

تحيتي لك..

قديم 27-10-2010, 11:35 PM   #9
dreams master
الادارة
من مؤسسي النادي

الصورة الرمزية dreams master

إرسال رسالة عبر MSN إلى dreams master
dreams master غير متواجد حالياً

اولا الحمدلله على السلامة من الحادث وان شاء الله اخرها يارب

ثانيا .. تعليقا على قصتك الحلوة اعجبني ان الوكالة توفر خدمة التوصيل للعملاء وكنت اتمنى توفر هذا الشي بالمملكة كمان

شكرا على مشاركتنا بقصتك :)

التوقيع

قديم 28-10-2010, 05:41 AM   #10
PeUjEoT 3o7
أسد فضي

العفوا اخوي دريم

الشي الوحيد اللي مخرب ومشوه سمعة بيجو في المملكه هم وكلائها لكن انا بقولك وكيل بيجو في البحرين هو الزياني هو وكيل بيجو وميتسوبيشي وjeep وكرايزلر وكل وكاله تجذب الزباين لها وتتعامل معاهم احسن معامله جد جد معاملتهم غير

في صديق لي بيطلع سي سي فيلكس واجن سعرها في المملكه موديل 2010 مواصفات فل اوبشن ب164 الف ريال وضمان سنتين او 60 الف كيلو

لكن الوكاله في البحرين حصل موديل 2011 وطلبية من المانيا اضافة مواصفات وهي كاميرا خلفيه واوتو باركينج والكنترول على عيون البس او عيون القطو واللون ابي وجلد جبلي ب145 الف ريال فرق 19 الف ريال عن الوكيل بالمملكة والضمان 5 سنوات كيلو مفتوح والطلبيه كلفته فقط 2000 ريال

انا ما اخص وكالة بيجو في المملكه اللي مخربه سمعة الاسم الي تشيله لا حتى الوكالات الثانية